بعث أربعة مراكز للنهوض برياضة كرة الطائرة بتونس

اخر تحديث : 22/04/2016
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

كرة الطائرة
استقبل اليوم الجمعة، وزير الشباب والرياضة « ماهر بن ضياء » بمقر الوزارة وفدا ممثلا عن الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة، يتقدمه الدكتور « عمرو علوان » نائب رئيس وأمين مال الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ورئيس الاتحاد الافريقي لهذه الرياضة، و « موري كايتا » النائب الاول لرئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة، و « هويدة مندي » المنسقة العامة للاتحاد الافريقي لهذا الاختصاص، وذلك بمناسبة احتضان تونس للدورة 22 لبطولة افريقيا لكرة الطائرة للكبريات.
وتمحور اللقاء حول ظروف تنظيم البطولة الافريقية للكرة الطائرة سيدات التي تنطلق منافساتها اليوم الجمعة وتتواصل الى غاية 30 من شهر افريل الجاري، والتي تعتبر جسر عبور نحو المشاركة في بطولة العالم للأندية التي تحتضنها الفيليبين خلال شهر اكتوبر 2016.
وأكد الوزير بالمناسبة على قيمة هذا الحدث الرياضي ودوره في مزيد اشعاع الكرة الطائرة النسائية في القارة الافريقية التي تخطو خطوات هامة نحو بلوغ المستوى العالمي، راجيا أن تدور منافسات هذا الحدث في أفضل الظروف التنظيمية والرياضية.
كما وعد بتقديم كل الدعم والمساندة لانجاح هذا الحدث الرياضي الهام، الذي سيشهد مشاركة 17 فريقا، مع تمثيلية تونسية بفريقي النادي النسائي بقرطاج والنادي الرياضي الصفاقسي، في دورة تحتضنها قاعة بن عمار بحلق الوادي، وقاعة سيدي بوسعيد.
ومن جهته وعد نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، رئيس الاتحاد الأفريقي، ببعث أربعة مراكز مختصة في النهوض بكرة الطائرة تحت إشرافه وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية والجامعة التونسية للكرة الطائرة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.