ايقاف مدير انتاج ومساعده من قناة الوطنية 2 بتهمة الارتشاء ومؤسسة التلفزة تردّ

اخر تحديث : 22/05/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الوطنية الثانية

تم أمس الأربعاء، إيقاف مدير إنتاج ومساعده بالقناة الوطنية الثانية يعملان ضمن برنامج ليلة الرحمة بتهمة الارتشاء، وذلك اثر شكاية تقدمت بها مواطنة ادعت أنهما تلقيا مبلغا ماليا مقابل تسهيل مشاركتها بأحد البرامج الاجتماعية ويتواصل التحقيق معهما في هذه القضية .
ووفقا لمصادر أمنية لجريدة الشروق، فان عملية الإيقاف تمت بعد إذن النيابة العمومية بنصب كمين للمتهمين وذلك على اثر الشكوى التي تقدمت بها سيدة، أفادت فيها أن المظنون فيهما اتصلا بها بعد أن نشرت على موقعها بالفايسبوك نداء استغاثة للقلوب الرحيمة لمساعدتها على تحمل نفقات مرض زوجها الذي يعاني من داء السرطان.
وقد اقترحا عليها انجاز حلقة ضمن برنامج ليلة الرحمة لكنهما اشترطا عليها الحصول على تسبقة واقتسام الأموال التي سيتبرع بها أصحاب القلوب الرحيمة.

وفي رد لمؤسسة التلفزة التونسية، عبرت التلفزة وأسرة البرنامج عن استنكارهما للحادثة في صورة ثبوتها، معتبرة أن ذلك يدخل في إطار الحالات الشاذة الّتي لا تُلزم كل العاملين.
كما أكدت التلفزة التونسية أنّها ستقوم بكل الإجراءات الإدارية والتأديبية اللازمة ضد العونين، موضحة أنها لا تتحمل مسؤولية مثل هذه التصرفات الفردية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.