اورونج تطلق العرض مسبق الدفع الجديد « الجمعية موبيل »

اخر تحديث : 16/09/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

جمعية مبايل

تطلق أورنج تونس في اطار تمكين كلّ مشتركيها من الاستفادة بسلسلة عروضها المعهودة العرض مسبق الدفع الجديد « الجمعية موبيل » .
ويوفر العرض الجديد الموجّه لأحباء كرة القدم المشتركين من فرصة تقديم دعم مباشر لفائدة نواديهم المفضلة، وذلك بتحويل أورنج تونس لقيمة مالية لفائدة النادي عند كلّ عملية للشحن من طرف أحبائها.
ولإختيار من القائمة التي تضم أكثر من 20 ناديا في مختلف جهات الجمهورية ، يكفي فقط الاشتراك في العرض الجديد وتشغيل الرمز * 201 # لاختيار فريقكم المفضّل.
ويمنح العرض الجديد مسبق الدفع لمشتركي أورنج تونس حصريا ومدى الحياة فرصة مضاعفة قيمة الرصيد ب 11 مرة عند كلّ عملية شحن ابتداء من 1 دينار.
ويتمتّع مشتركو أورنج تونس في عرض « الجمعية موبيل » ب 11 دينارا من المكالمات.
كما أن bonus العرض الجديد صالح نحو كلّ المشغّلين للهاتف القارّ أو الجوّال في تونس. وتبلغ تعريفة الدقيقة في العرض الجديد 350 مليما، وبفضلbonus يكون بذلك سعر الدقيقة الواحدة أقلّ من 32 مليما عند إجراء المكالمات نحو كلّ المشغّلين.
وللاستفادة من عرض « الجمعية موبيل » مسبق الدفع، يمكن الاشتراك في أقرب الآجال في إحدى مغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس.
لمزيد من المعلومات حول عرض « الجمعية موبيل » وقائمة النوادي الرياضية، يمكن الإتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو زيارة الموقع الالكتروني : http://www.orange.tn


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.