انطلاق عملية التدقيق في التعهدات للدولة في مجال التشغيل بقطاع الفسفاط غدا الاثنين

اخر تحديث : 14/06/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

فسفاط قفصة

أعلنت مصالح الوزير المكلّف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني لدى رئيس الحكومة وفي بلاغ لها صادر أمس السبت، أنه بداية من يوم الاثنين 15 جوان ستنطلق عملية التدقيق في التعهدات السابقة للدولة في مجال التشغيل بقطاع الفسفاط.
وأضاف البلاغ أنّه سيتم فتح مكاتب محلية بكلّ من مقرّي معتمديتي الرديّف وأم العرائس للانطلاق يوم الأثنين في عملية التدقيق وذلك وفقا للتوقيت الإداري . مشيرا الى أن هذه المكاتب التي تشرف عليها إطارات عمومية من خارج الجهة، ستقوم بالتثبّت من وجود أصحاب المحاضر والتعهدات السابقة بالجهة وإقامتهم فعليا بها وعدم توفّر مصدر رزق لهم.
وذكر البلاغ أنّ عملية التدقيق ستنتهي يوم 15 جويلية 2015 لينطلق التشغيل فعليا بداية من هذا التاريخ بالنسبة لكلّ من يثبت توفّر الشروط المذكورة فيه.
هذا ودعت رئاسة الحكومة، كافة أصحاب المحاضر والتعهدات السابقة إلى التوجه بصفة شخصية إلى هذه المكاتب لتقديم ملفاتهم مصحوبين بالوثائق اللازمة.
وبيّنت أنّه بهدف تنظيم عملية قبول الملفات، سيتم تعليق قائمات أصحاب المحاضر والتعهدات السابقة في مدخل المعتمدية موزّعة حسب تاريخ قبول أصحابها بالمكاتب على أن يتم تخصيص يوم إثر ذلك لقبول ملفات الأشخاص الذين لم يجدوا أسماءهم في تلك القائمات مع ضرورة إدلائهم بما يفيد وجود تعهّد لفائدتهم.
وأفاد البلاغ بأنّ المحاضر الوحيدة المعترف بها هي تلك التي صادقت عليها اللجنة الوطنية في رئاسة الحكومة بعد أن تحوّلت على عين المكان والتقت مع جميع الأطراف المعنية وأفضت أشغالها إلى وضع القائمات النهائية للتعهّدات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.