« سلال » يُشيد بالتعاون التونسي الجزائري في مجال مكافحة الإرهاب

اخر تحديث : 10/03/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

661b0676fe96595f44c86d2536d1ca1b_L

أكد الوزير الأول الجزائري « عبد المالك سلال » خلال الدورة الـ21 للجنة المشتركة الكبرى الجزائرية-التونسية المنعقدة أمس الخميس، ضرورة العمل والتنسيق مع تونس من اجل تحقيق الاستقرار لمجابهة الإرهاب والتطرف في ظل الأوضاع الراهنة وغياب الاستقرار على الحدود بين البلدين .
و ثمن « سلال » التعاون القائم والتنسيق الدائم بين الأجهزة الأمنية للبلدين، والذي تدعم بالتوقيع على اتفاقية في المجال الأمني من شانه أن يدفع بالتعاون الجزائري-التونسي لمواجهة المخاطر التي تترصد المنطقة وفي مقدمتها الإرهاب والجريمة المنظمة.

من جانبه أشاد رئس الحكومة « يوسف الشاهد » بدور الرئيس الجزائري « عبد العزيز بوتفليقة » في نماء الشعب الجزائري و تعزيز مكانته في دعم مقومات الأمن والاستقرار في المنطقة، موجها شكره إلى الحكومة و الشعب الجزائري بوقوفه إلى تونس في المرحلة الانتقالية بما يعكس عمق العلاقات القوية بين البلدين.
كما تطرق الطرفان خلال هذا اللقاء إلى القضية الليبية، حيث جددا موقفهما بخصوص التسوية السياسية في المنطقة عبر حوار ليبي – ليبي، مؤكديْن على دور كل من الجزائر وتونس ومصر في مرافقة الليبيين في تحقيق هذا الهدف في إطار المسعى الذي تراه الأمم المتحدة مناسبا.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.