النقابة العامة للإعلام تدعو « الهايكا » والحكومة إلى إقالة الرئيس المدير العام للتلفزة الوطنية

اخر تحديث : 04/09/2015

النقابة العام للاعلام

اكدالمكتب التنفيذي للنقابة العامة للإعلام،في بيان له اليوم الجمعة،انه يتابع عن كثب « ما وصلت اليه الأوضاع داخل مؤسسة التلفزة التونسية ومواصلة الرئيس المدير العام سياسة الهروب إلى الأمام في التعامل مع كل القضايا داخل المؤسسة وعدم وجود أي برنامج إصلاحي داخلها.داعية في ذلك الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري ورئاسة الحكومة للتحرك العاجل من أجل إنقاذ المرفق الإعلامي العمومي.ومعالجة الوضع داخل مؤسسة التلفزة التونسية عبر تعيين شخصية قادرة على إصلاحها والنهوض بها وفق برنامج إصلاح حقيقي .
وعبرت النقابة عن رفضها لكل الإجراءات التي تمت ضد بعض الزملاء الصحفيين في قسم الأخبار ومحاولات الرئيس المدير العام التشفي من البعض عبر مجالس التأديب وهرسلة البعض الآخر.مؤكدة على ان نسجل الرئيس المدير العام الحالي فشل بعد مرور حوالي سنة من تعيينه وأهمها تراجع نسب مشاهدة القنوات الوطنية واحتلالها للمراتب الأخيرة وغياب أية رؤية واضحة بالمؤسسة.
واستنكرت في ذات البيان سياسة الهرسلة والإقصاء لعديد الإطارات بالمؤسسة،محذرة في ذلك من تردي الوضع الاجتماعي داخل المؤسسة والفوضى الإدارية العارمة والتي قد تؤدي إلى مزيد الاحتقان والتوتر.
وطالب نقابة الاعلام في نص بيانها بضرور ة فتح تحقيق في إهدار المال العام عبر اقتناء بعض البرامج بطرق مجهولة وبغير ثمنها الحقيقي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.