النادي الصفاقسي بطل تونس الترجي الوصيف النجم يحلّ ثالثا والإفريقي ينهي السباق بنقطة وحيدة

اخر تحديث : 29/05/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

النادي الصفاقسيفاز النادي الصفاقسي منذ قليل ببطولة تونس لهذا الموسم بعد تفوّقه على فريق النادي الإفريقي الذي تلقى هزيمته الخامسة في مرحلة التتويج، واحتل الترجي الرياضي التونسي المرتبة الثانية بعد فوزه في رادي على النجم الساحلي بنتيجة هدفين لهدف.
النادي الصفاقسي بطل تونس تأخّر في النتيجة لمدّة ثلاث دقائق حيث تمكّن لاعب النادي الإفريقي « جودال دوسو » من افتتاح التسجيل في الدقيقة 42، هدف ردّ عليه « فرجاني ساسي » في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 1 – 1.
في بداية الشوط الثاني سجّل « توفيق الصالحي » هدف التقدّم للنادي الصفاقسي في الدقيقة 59 لتتواصل سيطرته على مجريات اللقاء وتنتهي المباراة على نتيجة 2 – 1 ورفع بذلك النادي الصفاقسي رصيده من النقاط إلى 13 ويفوز بالبطولةن فيما تجمّد رصيد النادي الإفريقي في نقطة وحيدة من غنمها من تعادل وخمس هزائم.
في رادس تقدّم النجم الساحلي في النتيجة منذ الدقيقة الخامسة بفضل هدف « درامي ميكايلو » ورغم محاولات الترجيين للعودة في اللقاء إلا أن الشوط الأول انتهى على نتيجة 0 – 1 لصالح الضيوف.
مع انطلاقة الشوط الثاني تمكّن « يوسف البلايلي » من تحقيق هدف التعادل لتأخذ المباراة منحى جديد ويظهر فريق باب سويقة أكثر إصرارا على الفوز، إصرار تأكّد في الدقيقة 75 حين تمكّن « سامح الدربالي » من تحقيق هدف الفوز لتنتهي المباراة على نتيجة 2 – 1، وينفرد الترجي بالمرتبة الثانية برصيد 12 نقطة فيما أحرز النجم الساحلي المرتبة الثالثة بتسع نقاط.
النادي الصفاقسي والترجي الرياضي يمثلان الفرق التونسية في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للموسم المقبل.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.