النادي البنزرتي يرفع كأس تونس لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على مستقبل المرسى

اخر تحديث : 15/06/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

النادي البنزرتيرفع النادي البنزرتي منذ قليل كاس تونس لكرة القدم لموسم 2012 / 2013 بعد فوزه على منافسه مستقبل المرسى بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويتأهّل بذلك للمشاركة في كأس شمال إفريقيا.
النادي البنزرتي تقدّم في النتيجة بفضل هدف آدم الرجايبي في الدقيقة 27، لكنّ مستقبل المرسى عاد في المباراة بعد أن تمكّن أمير العمراني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 47، غير أنّ إصرار أبناء المدرب منذر الكبير على الفوز كان واضحا وتُوّج بهدف ثاني في رصيد آدم الرجايبي جاء في الدقيقة 56 لتنتهي المباراة على نتيجة هدفين لهدف.
يذكر أنّ مسابقة كأس تونس لموسم 2012 / 2013 انطلقت في البداية باسم مسابقة كأس الرابطة ثم تغيّرت إلى كأس الجامعة ولم تشارك فيها الفرق الأربعة التي ترشحت إلى مرحلة التتويج في البطولة ليتغير اسمها بعد ذلك وتصبح مسابقة كأس تونس.
هذا وأقرّ المكتب الجامعي لكرة القدم مواصلة مسابقة كأس تونس لسنة 2011-2012 وستكون الانطلاقة بإجراء مقابلة متأخرة لحساب الدور تمن النهائي بين النادي البنزرتي و الترجي الرياضي يوم الخميس 20 جوان فيما تمّ إلغاء مباراة النجم الساحلي والملعب القابسي تبعا لانسحاب هذا الأخير من المسابقة
و فيما يلي بقية برنامج كأس تونس 2011-2012
يوم 23 جوان : الدور ثمن النهائي
يوم 26 جوان : الدور ربع النهائي
يوم 29 جوان : الدور نصف النهائي
يوم 11 أوت : الدور النهائي


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.