المتلوي: حرق مقر محكمة الناحية وإتلاف محتوياتها ونهب معداتها المكتبية

اخر تحديث : 27/02/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المتلوي

أقدم مجموعة من المحتجين من معتمدية المتلوي ليلة أمس الأربعاء، على خلع مقر محكمة الناحية وإضرام النار فيه وإتلاف ما يحتويه من ملفات ووثائق، إضافة إلى نهب معداته وتجهيزاته المكتبية من حواسيب وهواتف.
هذا وقد أتت النيران على كل محتويات مكاتب القسم الجزائي بالمحكمة ، بالإضافة إلى ما احتوته مكاتب أخرى من وثائق على غرار حجج الوفاة والشكايات، كما تم خلع وإتلاف خزائن القسم المدني بذات المحكمة وتخريب شبكة الماء والكهرباء بداخلها وإلحاق أضرار بقاعة الجلسات وبمكتب قاضى الناحية، فضلا عن حرق مقرّ حزب حركة النهضة .

ومن جهته، صرح مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقفصة « عبد السلام المكي » لوكالة تونس إفريقيا للأنباء بأنّه تم فتح بحث تحقيقي في حادثة اقتحام وحرق محكمة الناحية بـ المتلوي، مضيفا بأن قاضي التحقيق وممثلا عن النبابة العمومية بقفصة قد تحولا اليوم الخميس إلى مقر المحكمة المتضررة للوقوف على الأضرار وجمع الأدلة حول ظروف الحادثة والتحقيق من اجل الكشف عن الفاعلين.
وللإشارة فإنّ مدينة المتلوي تشهد منذ يومين احتجاجات متصاعدة تنديدا بالنتائج الأولية لمناظرة شركة البيئة والغراسة، والتي تم في إطارها قبول 1120 عاطلا عن العمل من مجموع 2716 مستفيدا بكل معتمديات الولاية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.