- - http://tunisien.tn -

المؤسسات الفرنسية لن تغادر تونس


أكد رئيس الكنفدرالية العامة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة بفرنسا جون فرانسوا روبو أثناء لقائه برئيس الحكومة السيد حمادي الجبالي أن المؤسسات الفرنسية المنتصبة بتونس عاقدة العزم على البقاء في البلاد وتطوير أنشطتها.
وأفاد المسؤول الفرنسي أن المستثمرين في حاجة إلى تشجيعات إضافية للانتصاب في تونس معتبرا المظاهرات أمرا عاديّا ولا يمكنها أن تحد من تدفق الاستثمار الأجنبي.
وتهدف زيارة رئيس الكنفدرالية العامة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة بفرنسا إلى تطوير علاقات التعاون والشراكة بين المؤسسات الصغرى والمتوسطة التونسية ونظيراتها الفرنسية وتبادل الزيارات فيما بينها إلى جانب إرساء شراكة مثمرة بين البلدين.
وعلى هامش هذه الزيارة أعلن السيد جون فرانسوا روبو أن التظاهرة الاقتصادية « عالم المؤسسات الصغرى والمتوسطة 2012″ التي ستلتئم يوم 28 جوان 2012 بباريس ستكون مناسبة هامة للمؤسسات التونسية ونظيراتها الفرنسية لتشخيص فرص الأعمال والاستثمار المشترك.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "المؤسسات الفرنسية لن تغادر تونس"

#1 Comment By Amedar On 1 septembre 2012 @ 0 h 44 min

You can certainly see your expertise within the paintings you write. The world hopes for more passionate writers such as you who are not afraid to mention how they believe. Always follow your heart.