« الصوناد » تطلق تطبيقة على الهواتف الذكية « أندرويد » لدعم النزاهة

اخر تحديث : 05/12/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الصوناد

أعلن « ماجد خلف الله » المدير المركزي للإعلامية بالشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه « الصوناد » في ندوة صحفية عقدها أمس الجمعة ، بتونس حضرها الرئيس المدير العام للصوناد « محمد  » الى جانب ممثلين عن وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وممثلين عن الوكالة الالمانية للتعاون الدولي.، أن الشركة ستطلق في خلال أسبوعين رسميا تطبيقة لدعم النزاهة على الهواتف الذكية « أندرويد » بعد انتهاء مرحلة اختبارها.
وأضاف « ماجد خلف الله » أن هذه التطبيقة التي يمكن تنزيلها عبر شبكة الانترنات على الهواتف الذكية « اندرويد 4″ أو اكثر تحتوي على العديد من الخدمات لفائدة المواطنين.
إذ تمكن التطبيقة المواطن من تصوير الاعطاب وإرسالها الى الشركة التي تقوم بدورها بعمليات الاصلاح والتدخلات اللازمة بصفة ناجعة. ذلك أن فرق الصيانة بالشركة تتعرف من خلال هذه الصور على حجم الاضرار والأعطاب وتقييمها واتخاذ القرار المناسب لإصلاحها مما يمكن من كسب الوقت.
كما توفر التطبيقة للمتصفح إمكانية التعرف على وكالات الشركة مع امكانية استخلاص الفواتير لتوفرها على درجات عالية من الامن.
واختارت الوكالة الالمانية للتعاون الدولي وبدعم من الجمعية العربية لمرافق المياه الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه الى جانب المكتب الوطني لمياه الشرب بالمغرب كمؤسستين رائدتين لتنفيذ هذا المشروع على مستوى المغرب العربي.
ويذكر أن هذا المشروع الذي انطلق منذ شهر جانفي 2014 عبر تمويل من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي بقيمة 168 الف دينار، يهدف الى ارساء مبادئ الحوكمة الرشيدة ودعم مقومات النزاهة المتمثلة في الشفافية والمساءلة والمشاركة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.