وزارة الدفاع تكشف تفاصيل إستشهاد 14 جنديا في الشعانبي +(فيديو)

اخر تحديث : 17/07/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

IMG_9518
كشف ظهر اليوم الخميس، العقيد « سهيل الشمنقي » قائد عمليات جيش البر، خلال ندوة صحفية عقدتها رئاسة الحكومة بقصر الحكومة بالقصبة، عن تفاصيل العملية الإرهابية التي وقت مساء أمس الاربعاء، في جبل الشعانبي وأسفرت عن إستشهاد 14 جنديا.
وبين العميد أنه وقع الهجوم على تشكيلتين عسكريتين في نفس التوقيت « وقت الإفطار » وبنفس الكيفية، بإستعمال أسلحة وذخائر مختلفة على غرار القنابل اليدوية وقذائف الأر بي جي، مشيرا إلى وقوع 14 شهيدا 5 منهم سقطوا بالرصاص و9 منهم استشهدوا جراء احتراقهم بالنار التي اشتعلت في خيمة الجنود بسبب إطلاق القذائف، بالإضافة لإصابة 18 جندي بجروح وقع نقلهم للمستشفى الجهوي للقصرين من بينهم 7 حالات خطيرة.
وكشف قائد عمليات جيش البر عن فقدان أحد الجنود في هجوم ليلة الأمس، مشيرا إلى أن جميع الفرضيات مطروحة بشأن مصيره والتي من بينها إختطافه من قبل المجموعة الإرهابية.
هذا ودعا العميد « الشمنقي » وسائل الإعلام والصحفيين إلى تفهم وضعية المؤسسة العسكرية في هذه الأوضاع الخاصة، مشيرا إلى إمكانية عدم الكشف عن بعض المعلومات التي قد تمس من سير العملية الامنية، مؤكدا في نفس السياق أنه سيقع مد الرأي العام بجميع المعلومات حال توفرها.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.