الداخلية تصدر بلاغا مروريا بمناسبة دربي العاصمة

اخر تحديث : 14/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

دربي العاصمة
أصدرت امس الثلاثاء، وزارة الداخلية بلاغا مروريا بمناسبة مباراة دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسي في إطار الجولة الخامسة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2015 على الساعة 17.00 بالملعب الأولمبي برادس.
وقالت الوزارة في بلاغها إنه تقرر اتخاذ الاجراءات التالية:
أولا: يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 13.00 إلى الساعة 20.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول علما ان التذكرة لا تخول الدخول الا لشخص واحد فقط.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 13.00 وغلقها على الساعة 16.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.
ثالثا: تم تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية بمفترق وادي مليان أو محول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.
رابعا: يكون الدخول الى المأوى الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحافيين تجنّبا للإكتضاض.
خامسا: يمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية (أقل من 18 سنة).
كما تدعو وزارة الدّاخلية الجماهير الرياضية القاصدة الملعب إلى احترام قانون الطرقات وتجنب السياقة المتهورة والخروج من النوافذ ونقل أشخاص على وسيلة غير معدّة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتبعات القانونية المترتبة عن ذلك.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.