الداخلية: القبض على 3 أشخاص من المعتدين على عون أمن بصفاقس

اخر تحديث : 25/09/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

شرطة النجدة

تمكنت دوريّة تابعة لفرقة شرطة النجدة التابعة لإقليم الأمن الوطني بصفاقس من إلقاء القبض على المشتبه به الرّئيسي المتهم بسلب المارّة والعربات متسلحا بسكّين كبيرة الحجم رفقة مجموعة من الأشخاص بطريق المهديّة الحفارة صفاقس.
وأشارت وزارة الداخلية في بلاغ لها، إلى أن عددًا من الأشخاص عمدوا إلى رمي السيّارة الإداريّة وأعوان الدّوريّة بالحجارة لدى إلقائهم القبض على المشتبه به، ما أدى إلى إصابة أحد أعوان الأمن إصابة بليغة على مستوى وجهه أين سقط مغشيّا عليه وأمكن السيطرة على المظنون فيه.

وقد أذنت النيابة العموميّة لدى إحاطتها بحيثيّات الموضوع، بإجراء مداهمة على محلّ إقامة المظنون فيهما وإلقاء القبض عليهما فيما تحصّن الشخص الثالث بالفرار وفتح محضر بحث موضوعه « الاعتداء على ملك الغير العام والاعتداء بالعنف الشديد على موظف عمومي حال أدائه لوظيفته » والأبحاث متواصلة.

يُشار إلى أنه بالتحاق الدورية إلى عين المكان، إثر ورود مكالمة هاتفيّة على إقليم الأمن الوطني بصفاقس، عُثر على المشتبه به والذي كان متسلحا بسكّين كبيرة الحجم (ساطور) بالطريق العام رفقة مجموعة من الأشخاص وبمجرّد مشاهدتهم للدوريّة الأمنيّة لاذوا بالفرار.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.