التيار الشعبي يُحيي قاضي التحقيق المكلف بملف بلعيد والبراهمي على شجاعته

اخر تحديث : 13/11/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

التيار الشعبي

اعتبر التيار الشعبي في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، منح الثقة للوزراء المقترحين فضيحة سياسية وأخلاقية للأغلبية البرلمانية وخيانة لقيم الثورة ودماء الشهداء وإعلانا لدخول البلاد في مرحلة الخضوع التام للوبيات في الداخل وقوى الهيمنة في الخارج التي باتت تتحكم في الأغلبية البرلمانية ومنظومة الحكم .
وقال التيار إن الغرفة السوداء في وزارة الداخلية وعلاقتها بالجهاز السري لحركة النهضة باتت حقيقة قضائية لم تعد تجدي معها محاولات منظومة الحكم اليائسة لطمس الحقيقة والهروب من المسؤولية وغلق هذا الملف.
كم حيّى التيار الشعبي قاضي التحقيق الثاني عشر على ما أتخذه من قرارات شجاعة وغير مسبوقة تعيد الأمل للتونسيين في استقلالية قضائهم الوطني،داعيا كل المؤسسات القضائية والأمنية بالتحرر من الضغوطات السياسية والتقدم في التحقيق لكشف الحقيقة ومحاسبة الجناة حماية للأمن القومي لتونس .

وكان قاضي التحقيق المتعهّد بقضية محمد البراهمي قد تحوّل يوم الجمعة الماضي رفقة كاتبه وممثل النيابة العمومية إلى مقرّ وزارة الداخلية، أين اكتشف وجود مكتب مغلق بوزارة الداخلية عثر بداخله على مجموعة من الأكياس و العلب الكارتونية، فقرر حجزها، وفق تصريح المتحدّث الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب « سفيان السليطي » .
من جهتها، أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها يوم الاثنين، عدم وجود ما يسمى بالغرفة السوداء بمقر الوزارة في إطار ما يعرف بقضية المدعو « مصطفى خذر » ، مشيرة إلى أن المحجوز المتعلق بهذه القضية مؤمّن بأحد الفضاءات المخصصة لحفظ الأرشيف، وهو محل حماية بالعنصر البشري وبكاميرا المراقبة على مدار الساعة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.