التلفزة التونسية تفتح مناظرة لانتداب متصرفين في المحاسبة

اخر تحديث : 22/01/2016

التلفزة الوطنية

اعلنت التلفزة التونسية،في بلاغ لهاامس الخميس،عن اعادة فتح المناظرة الخارجيّة بالإختبارات لإنتداب 02 متصرف في المحاسبة التي تم الغائها سابقا وكان من المزمع فتحها يوم 09 جانفي 2016 والأيّام الموالية وذلك انطلاقا من يوم 29 فيفري 2016 والأيّام الموالية.

وفيما يلي التفاصيل:
شروط المشاركة في المناظرة :
يجب أن تتوفر في المترشح الشروط العامّة والخاصّة للإنتداب المنصوص عليها بالأنظمة الأساسيّة العامّة وبالنظام الأساسي الخاص بأعوان مؤسّسة الإذاعة والتلفزة التونسية، وكذلك وفقا لأحكام الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006 المتعلق بضبط أحكام خاصّة لتحديد السن القصوى وضبط كيفيّة إحتسابها لتمكين حاملي الشهادات العليا من المشاركة في المناظرات الخارجيّة أو مناظرات الدخول إلى مراحل التكوين للإنتداب في القطاع العمومي.
فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المناظرة إيداع ملفات ترشحهم بمكتب الضبط المركزي أو توجيهها عن طريق البريد في ظروف مغلقة تحمل عبارة مناظرة إنتداب خارجية مع ذكر الخطة فوق الظرف إلى العنوان التالي : الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية – شارع الجامعة العربيّة البلفدير – تونس 1002، ويعتبر ملغى كل مطلب ترشح يرد بعد الأجل المحدّد.
- يتمّ إعتماد تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي بالمؤسّسة لقبول الترشحات.
- المطالب والملفات الواردة على التلفزة التونسية قبل صدور هذا الإعلان أو التي لم تحترم الشروط والمتطلبات المنصوص عليها بهذه المناظرة لا تؤخذ بعين الإعتبار.
- تنشر قائمة الناجحين في الإختبار الكتابي وقائمة الناجحين نهائيا في المناظرة على الموقع الرسمي للتلفزة التونسية.
- لا يمكن التصريح بنجاح أيّ مترشح لم يتحصل على معدل أعداد يساوي أو يفوق 50 %من العدد الجملي المخصّص للمناظرة.
- يقع إستدعاء المترشحين الناجحين للإلتحاق بمراكز تعيينهم، وفي حالة عدم إلتحاق مترشح بمكان عمله في الخطة المنتدب لأجلها، وبعد التنبيه عليه طبقا للتراتيب الجاري بها العمل يعتبر ذلك رافضا للتعيين ويشطب من قائمة الناجحين في المناظرة ويتمّ إنتداب المترشح الذي يليه في الترتيب.

مراحــــل المناظــــــــــر :
المرحلــــــة الأولــــــــى
- تتولى لجنة المناظرة دراسة ملفات المترشحين ودعوة المقبولين الذين تتوفّر فيهم الشروط المطلوبة لإجراء الإختبار الكتابي عن طريق نشر قائمة المقبولين بصفة أوّليّة بموقع واب التلفزة التونسية.
المرحلــــة الثانيـــــــة
- تتمّ دعوة المترشحين الناجحين والمتحصلين على الأقل على 10 من 20 في الإختبار الكتابي وفي حدود 10 مترشحين عن كل خطة معروضة للتناظر حسب الترتيب التفاضلي لإجراء الإختبارالشفاهي مع لجنة الإمتحان، وتخصّص لهذا العنصر نسبة 30% من العدد الجملي.
- كل مترشح لا تتمّ دعوته لإجراء الإختبار الشفاهي، يعتبر مرفوضا لعدم توفر شرط من الشروط المطلوبة أو لعدم الحصول على رتبة تؤهله للقبول الأوّلي.
تتولى لجنة المناظرة ترتيب المترشحين تفاضليّا وفق معدل العددين المتحصل عليهما في الإختبارين الكتابي والشفاهي وفي حالة التساوي بين مترشحين أو أكثر تعطى الأولويّة للأكبر سنّا، يتمّ على إثره التصريح بقائمة النّاجحين نهائيّا، وتنشر القائمة بموقع واب التلفزة التونسية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.