التكتل يدعو لمقاطعة بضائع الاحتلال وبضائع الشركات التي تستثمر بها

اخر تحديث : 14/05/2018

حزب التكتل يدعو لمقاطعة البضائع "الإسرائيلية" و بضائع الشركات التي تستثمر بها

أكد حزب التكتل من أجل العمل والحريات في بيان أصدره عشية اليوم الاثنين، انخراطه التام في حملة المقاطعة BDS و دعوة الرأي العام التونسي و العربي و الدولي إلى مقاطعة البضائع « الإسرائيلية » و بضائع كل الشركات التي تستثمر في كيان الاحتلال الصهيوني.
كما حمّل حزب التكتل المسؤولية كاملة للإدارة الأمريكية في كل الانتهاكات الخطيرة التي من المنتظر أن تقدم عليها تل أبيب تبعا لذلك التي انطلقت اليوم بقتل العشرات و جرح المئات من الشباب الفلسطيني في غزة و مسؤولية كل العواقب الوخيمة التي ستطرأ في المنطقة و الافشال النهائي لأي إمكانية سلام في المنطقة.
ودعا الحزب كل شرفاء العالم للتحرك باستعمال كل الوسائل السلمية لدفع دولهم نحو الضغط على الولايات المتحدة و والاحتلال وذلك بالاعتراف الفوري بدولة فلسطين و مساندتها التامة لبناء سيادتها الوطنية.
يُشار إلى أن حملة المقاطعة BDS هي حملة مقاطعة تل أبيب وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها هي حركة فلسطينية المنشأ عالمية الامتداد تسعى لمقاومة الاحتلال والاستعمار-الاستيطاني والأبارتهايد الصهيوني، من أجل تحقيق الحرية والعدالة والمساواة في فلسطين وصولاً إلى حق تقرير المصير لكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.
وتتناول مطالب حركة مقاطعة إسرائيل (BDS) طموح وحقوق كافة مكونات الشعب الفلسطيني التاريخية من فلسطينيي أراضي العام 1948 إلى قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس، إلى المخيمات والشتات، والذي شرذمه الاستعمار-الاستيطاني الصهيوني على مراحل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.