الأمين العام لحزب المؤتمر يلتقي سفيري روسيا وايطاليا بتونس‎

اخر تحديث : 20/08/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الأمين العام لحزب المؤتمر يستقبل سفير ايطاليا وسفير روسيا بتونس‎

التقى الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية « عماد الدائمي » يوم أمس الاثنين، السفير الروسي بتونس « الكسندر شاين » و السفير الايطالي « رايموندو دي كاردونا » بالمقر المركزي للحزب، لتدارس الوضع الراهن بالبلاد.

هذا وتناول اللقاء مع السفير الروسي سبل تطوير العلاقة بين البلدين في جميع المجالات، حيث تولّى الأمين العام تقديم وجهة نظر حزب المؤتمر من أجل الجمهورية من الأوضاع الراهنة وسبل حل الاشكاليات المطروحة وإنجاح ما تبقى من المرحلة الانتقالية.

من جهته عبر سفير روسيا عن تفهمه لصعوبة المسار الانتقالي وتقديره للتجربة التونسية التي تتقدم نحو ارساء الديمقراطية والاستقرار رغم الصعوبات، مؤكدا حرص روسيا على انجاح المسار الديمقراطي في تونس لتطوير أواصر العلاقة بين البلدين.
هذا ودار اللقاء مع سفير ايطاليا حول مسار الانتقال الديمقراطي في تونس وسبل تجاوز التعثرات الحاصلة، وحول دور شركاء تونس الأساسيين ومن أهمهم ايطاليا في دعم التجربة الديمقراطية الفتيّة في بلادنا وفي مساعدة تونس على تجاوز الصعوبات الاقتصادية باعتبار العلاقة المتميزة بين البلدين.
من ناحيته جدّد « رايموندو دي كاردونا » دعم إيطاليا الدائم والثابت لإنجاح مسار الانتقال الديمقراطي في تونس ومواصلة هذا الدعم على جميع الأصعدة وخاصة منها المجال الاقتصادي كشريك استراتيجي وفاعل في دفع الاستثمار والتشغيل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.