اصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن في قضية «عملية عين الكرمة» بالقصرين

اخر تحديث : 07/09/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

القصرين

أعلن « سفيان السليطي »، الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الارهاب، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الإربعاء ، بأن عميد قضاة التحقيق أصدر أمس الثلاثاء 3 بطاقات إيداع بالسجن، في حق عدد من العناصر التي تم الإحتفاظ بهم إثر العملية الامنية بمنطقة « عين الكرمة » بولاية القصرين، مع الإبقاء على إثنين في حالة سراح.
وتابع « السليطي » ، إنه تم احالة الملف الذي باشرت فيه الوحدة الوطنية المختصة بالأبحاث في جرائم الإرهاب، على عميد قضاة التحقيق بمقتضى قرار من النيابة العمومية أمس الثلاثاء ، مشيرا الى ان الحملات التي قامت بها الوحدات الأمنية والعسكرية المشتركة، إثر « عملية عين الكرمة » التي أسفرت عن مقتل إرهابيين إثنين وإستشهاد مواطن، مكنت من الإحتفاظ ب 5 عناصر على علاقة بهذه العملية.
ويذكر ان الوحدات الأمنية والعسكرية بولاية القصرين، تمكنت من القاء القبض على عدد من المشتبه بهم، في إطار الحملات التي قامت بها إثر العملية الأمنية الاستباقية بعين الكرمة موفى الشهر الماضي.
مع العلم أن أحد المتهمين في عملية « عين الكرمة » ممن تم إصدار بطاقة إيداع في شأنهم، هو شقيق العنصر الإرهابي « مراد الغرسلي » التابع لخلية « عقبة إبن نافع » الإرهابية ، والذي قتل مع خمسة آخرين في العملية الأمنية بـ « جبل عرباطة » بولاية « قفصة » في جويلية 2015.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.