اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. وفيما يلي قائمة الفائزين بالجوائز

اخر تحديث : 30/04/2018

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

أُسدل الستار ليلة أمس الأحد 29 أفريل 2018، عن الدورة 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والتي أُقيمت فعالياتها يمدينة الثقافية في العاصمة.
وقد تمَّ تكريم عدد من الإعلاميين والفنانين، وهو الممثل الراحل سفيان الشعري وعبد الحفيظ الهرقام من تونس، أما عن المكرمين العرب فهم:

-المغرب: الإعلامي الراحل عبد الله شقرون
-الإمارات: حبيب غلوم العطار
-المملكة العربية السعودية : فاتنة أمين شاكر
-الكويت: الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا
-قطر: الموسيقار الراحل عبد العزيز ناصر العبيدان

-المسابقات التلفزية الرسمية:

وشهد حفل توزيع الجوائز حصول تقرير « المراسل الحربي » من انتاج شبكة الإعلام العراقي على المركز الأول تلاه تقرير « كنيسة القيامة » من انتاج هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين في المركز الثاني في مسابقة « التقرير الإخباري » للتلفزيونات الرسمية فيما فاز برنامج « ملف الأسبوع » لهيئة إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان بالمركز الأول لمسابقة « البرنامج الحواري ».
وفي فئة « الومضات التوعوية » فازت ومضة « قل خيرا » لوزارة الإعلام البحرينية بالمركز الأول في حين فاز برنامج « بين البارح واليوم » للتلفزيون الجزائري بالمركز الأول لفئة « المنوعات » فيما حققت شبكة الإعلام العراقي المركز الأول في مسابقة « البرنامج الرياضي » ببرنامج « الأستوديو التحليلي » .
وفي مسابقة « الوثائقي العام » فاز التلفزيون السوداني بالمركز الأول بشريط « يوم مع الحاجة هدى عبد الحميد » يليه شريط « صخور الحضارة » للتلفزيون الجزائري بينما فاز الشريط الوثائقي الكويتي « خيوط الذهب » بالمركز الأول في مسابقة « الوثائقي المخصص للقضية الفلسطينية.

-المسابقات الإذاعية الرسمية:
فاز برنامج « خذني معك » لإذاعة البحرين بالمركز الأول لفئة (البرامج التفاعلية) وحل برنامج « أنا أفكر » التونسي ثانيا فيما فاز برنامج « نحن معكم » الجزائري بالمركز الأول لـ (برامج ذوي الإعاقة) وهي المسابقة التي عاد مركزها الثاني إلى برنامج « صناع الغد » لإذاعة جنوب الصعيد المصرية.

وفاز برنامج « الأستوديو التحليلي » لهيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين بالمركز الأول لفئة (البرامج الرياضية) يليه برنامج « الطريق إلى روسيا » لإذاعة الشباب التونسية فيما فازت ومضة (ومضات) لشبكة الإعلام العراقي بالمركز الأول لفئة (الومضات التوعوية) تلتها (ومضة ثقافية) لهيئة إذاعة مصر.

وجاء الشريط الوثائقي (مدينة الصلاة) للهيئة الوطنية للإعلام بمصر في المركز الأول في مسابقة (الوثائقي الإذاعي حول القضية الفلسطينية) تلاه شريط (سنرجع يوما) لـ(إمارات أف ام) في المركز الثاني فيما فاز برنامج (خارج الصندوق) لإذاعة سلطنة عمان بالمركز الأول في فئة (برامج الشباب).


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.