اتحاد الشغل يُدين جريمة قتل المدنيين بسوريا ويطالب بتحقيق دولي

اخر تحديث : 07/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اتحاد

أدان الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم الجمعة، جريمة قتل المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء في سوريا بالمواد الكيمياوية المحرمة والتي اتّخذتها القوى المعادية لسوريا تعلّة لتبرير عدوانها الأخير ويطالب بتحقيق دولي مستقل لكشف الحقيقة الكاملة وتحميل المسؤوليات.
ودعا الاتحاد إلى انسحاب كلّ الأطراف الخارجية من سوريا ووقف العدوان عليها واعتبار ما يجري فيها نزاعا داخليا لا يحلّ إلاّ بالأدوات السياسية التي يستثنى منها الإرهابيون والمرتزقة الوافدون من أنحاء العالم.
وطالب اتحاد الشغل القوى الديمقراطية والمجتمع المدني الدولي بالضغط على كلّ القوى المعادية لسوريا للكفّ عن تمويل الحرب الأهلية ومحاصرة تصدير الأسلحة اليها ومنع عمليات التسفير الموجّه إليها.
كما حذر الاتحاد من سياسة تصدير الإرهابيين ونقلهم من بلد عربي إلى آخر لإشاعة الدمار، ويدعو السلطات في تونس إلى اتّخاذ التدابير الضرورية من أجل حماية البلاد من تسرّب الإرهابيين.
وذكَّر الاتحاد بأن سوريا تتعرّض منذ 6 سنوات إلى حرب إرهابية دولية واسعة عمل خلالها الائتلاف الدولي على تدمير البلاد وإشاعة الدمار على شاكلة ما تمّ خلال عقدين في العراق من خراب تطبيقا « لوعيد رامسفيلد » الذي أقسم على إرجاع العراق إلى العصور الحجرية، وفق نص البيان.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.