إيطاليا تُسلّم 50 ألف أورو للعائلات المتضررة من فيضانات نابل

اخر تحديث : 07/11/2018

إيطاليا تُسلّم50 ألف أورو للعائلات المتضررة من فيضانات نابل

أشرف سفير ايطاليا بتونس Lorenzo Fanara ومدير وكالة التعاون والتنمية الايطالية Flavio Lovisola صباح اليوم الأربعاء، على تقديم مساعدات إنسانية للهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي لفائدة المتضررين بفيضانات نابل مؤخرا .
قدم سفير دولة الايطالية لدى الجمهورية التونسية السيد « Lorenzo Fanara » ومدير وكالة التعاون والتنمية الايطالية السيد « Flavio Lovisola » اليوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018 مساعدات انسانية لفائدة الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي لتوزيعها على العائلات الأكثر تضررا بالأمطار والفياضات التي اجتاحت البلاد مؤخرا
وأفاد سفير إيطاليا بأن هذه المساعدات تعتبر الدفعة الاولى في حين أن الاتحاد الدولى للصليب الأحمر وفر مساعدة مالية ثانية لفائدة الهلال الأحمر التونسي.
واشار مدير وكالة التعاون والتنمية الايطالية إلى أن الحكومة الايطالية فتحت خط تمويل بـ57 مليون أورو بشروط ميسرة يمكن الفلاحين المتضررين من جراء الفيضانات من إعادة تهيئة ضيعاتهم .
ومن جانبها، أعربت سلوى الخياري والية نابل خلال لقاء عمل جمعها بالسفير حضره المعتمد الأول والكاتب العام للولاية عن شكرها لهذه المبادرة الانسانية التي تعبر عن عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.