إنطلاق أيام « غار الملح » السياحية الثقافية أيام 27 و28 و29 سبتمبر+(فيديو)

اخر تحديث : 20/09/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

gh
وقع اليوم الجمعة، الإعلان عن موعد إنطلاق الأيام السياحية الثقافية بغار الملح الت ستكون أيام 27 و28 و29 من شهر سبتمبر الجاري، خلال ندوة صحفية عقدتها لجنة التنظيم المتكونة من الإعلامية والأستاذة الجامعية « إيمان الكشباطي » والخبير في السياحة « أمين التركي » بالتعاون مع جمعية صيانة مدينة « غار الملح » و نيابتها الخصوصية.
وتأتي هذه التظاهرة في إطار الإحتفال باليوم العالمي بالسياحة بتاريخ 27 سبتمبر، وسيقوم بإفتتاحها وزير التجهيز والبيئة « محمد سلمان » ووزير الثقافة « مهدي مبروك » يوم الجمعة 27 سبتمبر، وسيشرف على الإختتام وزير السياحة « جمال قمرة » يوم الأحد 29 سبتمبر.
ومن جانبها أكدت صاحبة فكرة هذه التظاهرة « إيمان الكشباطي » لـ « Tunisien.tn » وتهدف هذه التظاهرة إلى التعريف بالموروث الثقافي والمخزون السياحي والطبيعي الذي تتمتع به مدينة « غار الملح » وتسليط الضوء في نفس الإطار على المشاكل البيئية التي تعاني منها لإيجاد حلول مستعجلة لها من قبل سلط الإشراف خاصة الوزارات المشاركة في التظاهرة.
هذا وسيكون اليوم الإفتتاحي لتظاهرة أيام غار الملح السياحية الثقافية مخصصا للشخصيات الرسمية وللإعلاميين ليطلعوا على البرنامج السياحي والثقافي المتنوع الذي أعدته لجنة التنظيم بمساعدة عدد من الجمعيات والمنظمات التي تنشط في الجهة.
وسيكون اليومين الثاني والثالث مخصصان للعموم ولزوار المدينة الذين سيتمتعون ببرنامج ثقافي وسياحي ثريء، فيه زيارات للمعالم الأثرية والمسالك السياحية للمدينة هذا إلى جانب عروض موسيقية وثقافية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.