إمضاء اتفاق الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية

اخر تحديث : 07/12/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

إمضاء اتفاق الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية

تم ظهر اليوم الأربعاء 07 ديسمبر 2016، إمضاء محضر اتفاق بين الحكومة والإتحاد العام التونسي للشغل حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.
وقد وقع على الاتفاق من الطرف الحكومي كل من وزير الوظيفة العمومية والحوكمة « عبيد البريكي » و « محمد الطرابلسي » وزير الشؤون الاجتماعية و « عماد الحمامي » وزير التكوين المهني والتشغيل و « مهدي بن غربية » وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان وأخيرا « إياد الدهماني » الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقة مع مجلس نواب الشعب.
كما تولى كل من الأُمناء العامون المساعدون بالاتحاد العام التونسي للشغل « نور الدين الطبوبي » و « حفيظ حفيظ » و « كمال سعد » و « أنور بن قدور » و « المولدي الجندوبي » الإمضاء على محضر الاتفاق.

وينص الاتفاق على تثبيت حق الزيادة وستكون نصف مقدار الزيادة في الأجور والمنح بداية من جانفي 2017 إلى حدود شهر نوفمبر وبداية من شهر ديسمبر ستكون الزيادة كاملة في المنح والزيادات الخصوصية.
ومن المنتظر أن تُصبح الزيادات كاملة في أشهر جانفي وفيفري ومارس 2018 مع تضمين النصف المتبقي من أشهر جانفي حتى نوفمبر 2017 ومقسمة على 3 أشهر.

fz

fzz


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.