إطلاق موقع واب لتسجيل تشكيات مستهلكي وسائل الاتصال الإلكترونية

اخر تحديث : 12/10/2017

موقع جديد لتسجيل التشكيات بخصوص خدمات الاتصال والانترنت

أعلنت الهيئة الوطنية للاتصالات ومنظمة الدفاع عن المستهلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017، عن إطلاق موقع واب جديد Info consommateur سيُمكن مستهلكي وسائل الاتصال الإلكترونية من تسجيل تشكياتهم وإبداء رأيهم بخصوص خدمات الاتصال و الانترنت المتعلقة بكافة مزودي هذه الخدمات.
ويتضمن الموقع الجديد العديد من الأقسام التي تتضمن نصائح وتوصيات لجميع المستهلكين بالإضافة إلى منصة إلكترونية مخصصة لتلقي التشكيات من قبل مستخدمي وسائل الاتصال الالكترونية ودليل عملي يحتوي على القواعد السليمة لاستخدام هذه الوسائل.
كما يتضمن الموقع قسما خاصا لقياس جودة الانطباعات الخاصة بالأنترنات القارة وتطبيقة للتحميل لقياس جودة الانطباعات الخاصة بالأنترنات الجوالة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.