آفاق تونس يدعو لتصحيح المسار الديمقراطي والتصدي لمحاولات الالتفاف عليه

اخر تحديث : 18/12/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

آفاق تونس

دعا حزب آفاق تونس في بلاغ له مساء الأحد، كل القوى الحية في البلاد من مجتمع مدني وأحزاب سياسية ومنظمات وطنية لتصحيح المسار الديمقراطي والتصدي لكل محاولات الإلتفاف عليه والعودة بالبلاد إلى الوراء والعصف بأحلام جيل كامل آمن بقدرته على تغيير مستقبل الأجيال المقبلة وذلك بإستكمال بناء المؤسسات والتعجيل بإجراء الإنتخابات البلدية وإنجاحها بعد استكمال مجلة الجماعات المحلية والمصادقة عليها.

وطالب الحزب بمراجعة السياسات والخيارات الإقتصادية والإجتماعية كإستحقاق عاجل والإنطلاق في سياسات طموحة وشجاعة والتي تمكن وحدها من إخراج تونس من مخاطر الإفلاس وشلّ الحركة الإقتصادية وضرب القدرة الشرائية للمواطن وهو ما لا يمكن تحقيق دولة الرخاء والمعرفة والمساهمة في خلق الثروة وإحكام توزيعها.

وعبر الحزب عن إلتزامه المتواصل بالإنتصار لمبادئ الثورة وعن إيمان بأن الأمل لا يزال قائما في تحقيق مبادئها مبادئ الحرية والكرامة والديمقراطية وبتحقيق ما أسس له دستور الجمهورية الثانية من ثورة اقتصادية وإجتماعية تفضي لتأسيس دولة المواطنة والرخاء.
وندّد آفاق تونس بما تمارسه بعض القوى السياسية من إقصاء لعديد الفعاليات السياسية ومكونات المجتمع المدني من المساهمة في بناء الدولة بشكل يدعم الإنتقال الديمقراطي ويخدم المواطن ويحارب الإرهاب والفساد والتهريب في جميع المجالات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.