روسيا: 10أفواج للصواريخ الاستراتيجية توضع في حالة التأهب

اخر تحديث : 26/01/2016

10أفواج للصواريخ الاستراتيجية توضع في حالة التأهب

أفاد المكتب الصحفي لقوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية اليوم الثلاثاء بأن 10 أفواج تابعة لقوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية باشرت بأداء المناوبة القتالية في الميدان ، وذلك بعد وضعها في حالة التأهب.
وأوضح المكتب أن 7 أفواج مزودة بمنصات صواريخ « توبول » و »توبول – أم » و »يارس » النووية ذاتية الحركة ستجري تدريباتها في مسارات معينة لها بمقاطعات « سفيردلوفسك » و » كيروف » وإيركوتسك » وإقليم « ألتاي » وجمهورية « ماري آل » الروسية.

ويشار أنه سيتم تدريب أطقم الصواريخ على نقل منصات الصواريخ إلى مواقعها الميدانية والقيام بالمسير وتغيير المواقع والتجهيز الهندسي للأرض وحراسة الآليات الحربية والمواقع.

ومن جهتها ستقوم وحدات مكافحة الإرهاب بأداء مهام اكتشاف الإرهابيين( الذين يحاولون الأقتراب من هذه المنصات) وتدميرهم باستخدام عربات « تايفون » القتالية الخاصة المزودة بطائرات من دون طيار ، وإضافة إلى ذلك فإن 20 وحدة صواريخ ستكون في استعداد دائم لأداء المناوبة ، فيما ستقوم 30 وحدة أخرى بأداء مهام الحراسة.

ويذكر أن قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية ستُجري العام الجاري ما يزيد عن 100 تدريب ، بما فيها تدريبات القيادة والأركان والتدريبات التكتيكية والتدريبات الخاصة ، ناهيك عن خضوعها للاختبارات المفاجئة لحالة استعدادها القتالي.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.