داعش يدعو أتباعه إلى شن هجمات في كل العالم خلال رمضان

اخر تحديث : 13/06/2017

5a

دعا متحدث باسم تنظيم « داعش » الإرهابي في تسجيل صوتي نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس الاثنين، أتباعه الى شن هجمات إرهابية في الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا والعراق وسوريا وإيران والفلبين خلال شهر رمضان.
و تأتي هذه الحملة الشرسة و الانتقامية في وقت بدى انهزام تنظيم داعش الإرهابي بعد قرب انتهاء تحرير مدينة الموصل العراقية جليا، إضافة إلى خسارته أجزاء واسعة من عاصمته التي يستقر فيها في الداخل السوري .
و قال المتحدّث في التسجيل الصوتي، الذي نُسب إلى المتحدث الرسمي باسم التنظيم المدعو «أبو حسن المهاجر» وإلى إخوة العقيدة والإيمان في أوروبا وأمريكا وروسيا واستراليا وغيرها، « لقد أعذر إخوانكم في أرضكم فثبوا على أثرهم واقتدوا بصنيعهم » .
وأضاف المدعو المهاجر «يا ليوث الموصل والرقة وتلعفر ( ……. ) فاحملوا على الروافض والمرتدين وشدوا عليهم شدة رجل واحد»، مع العلم وأن التنظيم يشير إلى الشيعة بـ « الروافض » .
وفيما لم يتسن التحقق من صحة التسجيل، أشار خبراء الى أن الصوت هو نفسه الذي ورد في رسالة صوتية سابقة منسوبة للمتحدث، وان طريقة الحديث وأسلوبه يدلان على أن التنظيم الإرهابي يلفظ أنفاسه الأخيرة في العراق وسوريا.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.