« داعش » تتبنى علمية اختطاف 3 مستوطنين غرب « بيت لحم »

اخر تحديث : 14/06/2014

داعش
وجه جيش « الاحتلال الصهيوني » اليوم السبت 14 جوان 2014 ، اتهامات للفلسطينيين ، بخطف ثلاث مستوطنين فقدوا منذ مساء يوم الجمعة بعد خروجهم من مستوطنة « كفار عتصيون » في اتجاه الجنوب الغربي من « بيت لحم » .
في هذا السياق ، أعلن مسؤول عسكري تابع « للكيان الصهيوني » ، أنّ سلطات الاحتلال تعتقد أنّ الشبان خطفوا فعليا من طرف ناشطين « فلسطينيين » دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل .
من جهته ، انتقد رئيس « اللّجنة الفلسطينية للتواصل مع المجتمع الإسرائيلي » وعضو اللّجنة المركزية لحركة « فتح » « محمد المدني » « سرعة قيام جهات رسمية تابعة « للكيان الصهيوني » وأخرى إعلامية، بتوجيه أصابع الاتهام للسلطة الفلسطينية » داعيا « الكيان الصهيوني » إلى عدم إطلاق الاتهامات جزافا خاصة أن حادثة اختفاء المستوطنين وقعت في منطقة واقعة تحت السيطرته التامة » .
وعلى إثر هذه التصريحات من الجانبين « الصهيوني » والفلسطيني ، أعلن تنظيم « دولة الإسلام في العراق والشام وبيت المقدس » أو ما يسمى بتنظيم « داعش » في بيان ، مسؤوليته عن اختطاف المستوطنين الثلاثة ردا على مقتل 3 نشطاء سلفيين في بلدة « يطّا » جنوبي « الخليل » منذ عدة أشهر .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.