- - http://tunisien.tn -

جيش الاحتلال يوجّه انذارات لسكان « غزة » ترقبا لغارات جوية ضخمة

فلسطين [1]
بعد اعترافه بإصابة 4 من جنوده ومستوطنين آخرين أحدهما في حالة حرجه نتيجة سقوط صواريخ أطلقتهما المقاومة الفلسطينية على عدد من المدن المحتلة من بينها « عسقلان » و « أشدود » ، وجّه جيش الاحتلال انذارات إلى سكان مناطق مختلفة في قطاع « غزة » خاصة في شماله تطالبهم بإخلاء منازلهم بأسرع وقت ممكن، ترقبا لغارات جوية ضخمة.
وفي بيان صادر له ، أعلن جيش « الكيان الصهيوني » ، أنّ طيران الاحتلال قام بإلقاء منشورات على شمال القطاع في منطقة غير بعيدة عن الحدود مع الأراضي المحتلة ، مطالبا من خلالها السكان المدنيين بترك منازلهم قبل الظهر والتوجه إلى الجنوب.
وأضاف « جيش الاحتلال » من خلال نفس البيان ، أنّ « هذه المنشورات حذرت سكان « بيت لاهيا » وطلبت منهم الابتعاد عن ناشطي « حماس » أو المواقع التي يعملون فيها ، من أجل سلامتهم.
كما ينوي « جيش الاحتلال » مهاجمة البنى التحتية ، مبينا أنّ « العملية قصيرة ومؤقتة والذين لا يلتزمون بهذه التعليمات يعرضون حياتهم وحياة عائلاتهم للخطر » .
من جهتها ، أعلنت اذاعة « الجيش الصهيوني » ، أنّ سلاح جو الاحتلال سينتقل إلى خطوة جديدة تتمثل في شنّ هجمات لم يسبق لها مثيل وستستهدف أماكن اطلاق الصواريخ الطويلة المدى التي اطلقت على الأراضي المحتلة في الأيام الاخيرة.