جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية والقدس

اخر تحديث : 09/05/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

فلسطين

قام جيش الاحتلال بحملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية والقدس ، اليوم الاثنين، شملت 18 فلسطينيا، فيما أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية عن ارتفاع عدد المعتقلين المضربين عن الطعام بسجون الاحتلال إلى 7 أسرى.
وقد اعتقلت قوات الاحتلال سبعة شبان من بلدتي « الخضر » و « بيت فجار » جنوب مدينة « بيت لحم » ، بعد اقتحامهما ونصب الحواجز عند مداخلهما.
كما اعتقل الجيش الصهيوني في مدينة « القدس » ، أربعة شبان بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. وفي بلدة ‘العيسوية’ وسط ‘القدس’ المحتلة ، وأكد شهود عيان أن الجيش داهم منزلا « بصورة وحشية ودمر العديد من محتوياته ».
واعتقلت قوة صهيونية مواطنين من محافظة « نابلس » ، شمالي الضفة الغربية، إثر اقتحامها بلدة بيت « فوريك » شرقي المحافظة. ومن بين المعتقلين أسير محرر من سجون الاحتلال.
من جهة أخرى، أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان لها اليوم الاثنين، أن عدد الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال ارتفع إلى 7 أسرى، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية « وفا ».
وأضافت الهيئة في بيانها، أن المحكمة العليا الصهيونية ستنظر يوم غدٍ الثلاثاء في الالتماس الذي رفع إلى محكمة الاحتلال، بخصوص اطلاق سراح الأسير « جنازرة »، ووقف اعتقاله الاداري.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.