تنظيم ولاية سيناء يؤكد في تسجيل صوتي مسؤوليته عن اسقاط الطائرة الروسية

اخر تحديث : 04/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

تنظيم ولاية سيناء

بث تنظيم « ولاية سيناء » كلمة صوتية بعنوان « نحن من أسقطها فموتوا بغيظكم » تبنى فيه من جديد عملية اسقاط الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء، والتي راح ضحيتها جميع ركابها البالغ عددهم 224 شخصا معظمهم من الجنسية الروسية.
وقال متحدث باسم « ولاية سيناء » إنه « وبعد إعلان ولاية سيناء مسؤوليتها عن إسقاط طائرة الروس، بات القوم بين مبارك مصدق متعجب، ومبارك مستهجن، ومكذب »
وأضاف « فللمباركين المصدقين نقول، أتعجبون من أمر الله وتوفيقه، فإنه من بركة التزامنا بحديث (مثل المؤمنين في توادهم…)، وإنه بركة اجتماعنا تحت راية إمام واحد وبيعتنا له، إنه الولاء والبراء، وكسر الحدود » وتابع « والله استعملنا، فأبشروا بما يسركم » .
وقال المتحدث باسم « الولاية » في رسالته إلى المكذبين بصدق رواية « ولاية سيناء » حول إسقاط الطائرة “موتوا بغيظكم، فنحن من أسقطها، ولسنا مجبرين عن الإفصاح عن آلية سقوطها » .
وأضاف « موتوا بغيظكم، فنحن من أسقطها، فحللوا وشككوا، فما عهدتمونا إلا صادقين، وإننا نتعبد الله تعالى بالصدق، ومهلا فإن الأيام حبلى، ويا أيها الروم، إنا لنا ولكم موعدا لن نخلفه نحن ولا أنتم، هو الأعماق » .

وأكد المتحدث أن « ولاية سيناء ستفصح عن آلية سقوط الطائرة في الوقت الذي تريده، وبالشكل الذي تراه ».
وقال المتحدث « هل تعلمون أن الطائرة سقطت في اليوم السابع عشر من محرم ، وهل تدرون أن هذا اليوم يوافق ذكرى بيعتنا لخليفتنا حفظه الله »
وقد تزايدت التكهنات في الأيام الاخيرة بشأن سبب سقوط الطائرة حيث رجحت بعض الأراء احتمال سقوطها بعمل ارهابي مخطط له بشكل مدروس.
وتزايدت هذه التكهنات عندما أعلنت وسائل اعلامية امريكية أمس أن قمرا صناعيا عسكريا رصد « وميضا حراريا » فوق صحراء سيناء لحظة تحطم الطائرة الروسية .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.