اعتقال الجزائري « جمال الدين عوالي » مزود الإنتحاريين بالوثائق المزورة

اخر تحديث : 27/03/2016

بروكسل_تفجيرات

تمكنت السلطات الإيطالية،يوم امس السبت،من اعتقال المواطن الجزائري » جمال الدين عوالي » في منطقة ساليرنو في جنوب البلاد بناء على طلب من القضاء البلجيكي،
وألقي القبض على الرجل البالغ من العمر 40 عاماً، بموجب مذكرة اعتقال أوروبية صادرة من بلجيكا في إطار التحقيق في وثائق مزورة استخدمها الانتحاريون في باريس وبروكسل.بحسب ما نقلت وسائل إعلام إيطالية عن الشرطة.
أكدت الشرطة الإيطالية ،على حسابها في تويتر،أنها اعتقلت جزائريا « ينتمي لشبكة تزوير تصاريح الإقامة، له صلة بتفجيرات بروكسل و متهم بالهجرة غير الشرعية المتعلقة بهجمات باريس.

وقام المدعو جمال الدين عوالي » بتزويد كلا من نجيم العشراوي المتورط في انفجار مطار بروكسل، الثلاثاء المنقضي وصلاح عبد السلام المتهم بانتمائه للمجموعة الإرهابية بباريس في نوفمبر، ومحمد بلقايد المشتبه بصلته بهجمات باريس الذي قتل بفورست خلال عملية هجوم 15 مارس بوثائق مزورة.

ويشار الى تفجيرات باريس التي جدت في نوفمبر اسفرت عن مقتل اكثر من 130 شخصا واصابة العشرت في حين اودت تفجيرات بروكسل المتزامنة والتي استهدف فيها مطار بروكسل الدولي ومحطة للمترو بحياة اكثر من 30 شخصا وجرح العشرات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.