بعد إخراج داعش والنصرة من الحدود اللبنانية: نصر الله يدعو للاحتفال بالنصر

اخر تحديث : 29/08/2017

حسن نصر الله

دعا الأمين العام لحزب الله « حسن نصر الله » خلال خطاب متلفز بُثّ أمس الاثنين، إلى الاحتفال بالتحرير الثاني في مدينة بعلبك قرب ساحة مرجة رأس العين اللبنانية الخميس المقبل، بعد ان أصبحت الجرود اللبنانية خالية من مسلحي تنظيمِ داعش الإرهابي بعد عملية فجر الجرود التي شنها الجيش اللبناني في جرود القاع ورأس بعلبك وقبلها تحرير المقاومة لجرود عرسال من ارهابيي النصرة.

ووجّه «نصر الله» رسالة أكد فيها أن المعركة ضد داعش حققت كامل أهدافها، مشيرا الى ان وقف القتال مع هذا التنظيم الإرهابي يأتي في اطار اتفاقية مبرمة بين الجانبين.

و قال « نصر الله » إن هناك من يحاول تشويه معركة جرود عرسال، الا ان ما تم بالمعنى العسكري والسياسي في الجرود هو فعل استسلام من داعش، وفق تعبيره.

هذا وأكد «نصر الله » أن نصرا كبيرا في انتظار المقاتلين، وأن الحدود اللبنانية باتت آمنة عسكريا على طول الخط، معتبرا تحرير الأرض السورية من داعش شرطًا قطعيًا لتأمين الحدود اللبنانية، وفق تعبيره .
يشار الى أن الجيش السوري وعناصر حزب الله قد أنهوا أمس الاثنين، وجود مسلحي تنظيم داعش في القلمون الغربي، بعد خروج آخر حافلةٍ تُقِلُّهم من معبر الشيخ علي – الروميات بعد استسلامهم اثر هزيمتهم في جرود القلمون.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.