بريطانيا : اعتقال ليبييْن لعلاقتهما بهجوم « مانشستر »

اخر تحديث : 30/05/2017

10

تمكنت الشرطة البريطانية من القاء القبض على ليبييْن إثنيْن على صلة بتفجير «مانشستر أرينا» الذي نفذه « سلمان العبيدي » الأسبوع الماضي، وأسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة آخرين، وفق ما أكدته جريدة « ذو تلغراف » البريطانية.
وقالت الجريدة البريطانية، أمس الإثنين، إنه تم القبض على « علاء زكري » البالغ من العمر 23 عامًا اثر مداهمة منزله ، في بلدة » شوريهام » ، في مقاطعة غرب « ساسكس بـ »بريطانيا »، مشيرة الى انه أنهى تدريبًا في الطيران، ويدير موقعًا للتسوق والمعاملات التجارية الإلكترونية أسسه باسم «حاسوب الآفاق» في ليبيا.
كما ألقت الشرطة القبض على ليبي آخر يدعى « زهير نصرات، » و يبلغ من العمر 19 عامًا، من منزل عائلته في منطقة « غورتون  » بمانشستر، وهو صديق مقرب لـ »هاشم العبيدي « شقيق منفذ هجوم مانشستر الأصغر.
وقالت جريدة «ميرور» إن » « نصرات » ملاكم، من مشجعي نادي « مانشستر سيتي » ، ودرس علم الجريمة والقانون في جامعة « تشيستر »
يشار الى ان الشرطة البريطانية تمكنت الى حد السّاعة من القبض على 16 شخصًا يشبته أنهم على صلة بهجوم مانشستر، في اطار التحقيقات المتواصلة بشان الحادثة الارهابية التي ادت الى مقتل 22 شخصا و اصابة اخرين .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.