امريكا : تشديد إجراءات الأمن في المنشآت الاتحادية بعد « حادثة تنيسي »

اخر تحديث : 17/07/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

usa44

أفاد وزير الأمن الداخلي « جيه جونسون » في بيان اليوم الجمعة ، بأن السلطات الأمريكية تعمل على تشديد إجراءات الأمن في المنشآت الاتحادية « على سبيل الحذر الشديد » اثر مقتل أربعة من مشاة البحرية أمس الخميس ، في منشأتين عسكريتين في « تشاتانوجا » بولاية « تنيسي » .
وأضاف « جونسون » في البيان أن وزارة الأمن الداخلي تتابع باهتمام بالغ الحادث وتساعد مكتب التحقيقات الاتحادي.محذرا من « تتردد الكثير من الأنباء غير المؤكدة وربما الكاذبة عن الأحداث. »
وسعى المحققون أمس الخميس ، لتحديد السبب وراء اقدام مسلح يبلغ من العمر 24 عاما على إطلاق النار على منشأتين عسكريتين في « تشاتانوجا » بولاية « تنيسي « الأمريكية مما أسفر عن مقتل أربعة من مشاة البحرية.
من جهته ذكر مكتب التحقيقات الاتحادي أن المشتبه به هو « محمد يوسف عبد العزيز » وقتل بالرصاص خلال تبادل لإطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة ثلاثة أشخاص . فيما كشفت محطة « إن.بي.سي » أن عبد العزيز اكتسب الجنسية الأمريكية ومن مواليد الكويت.
هذا و قال مسؤولون أمريكيون إن سلطات إنفاذ القانون تحقق فيما إذا كان قد استلهم فكر داعش أو جماعة مشابهة.
وذكرت صحيفة « نيويورك تايمز » نقلا عن مسؤولين من جهات انفاذ القانون قولهم إن والده خضع للتحقيق قبل عدة ايام بشأن احتمال وجود صلات له بمنظمة إرهابية أجنبية وأدرج على قائمة مراقبة للمشتبه بهم في الإرهاب. وقد تم رفع اسمه لاحقا من القائمة ولم تكشف التحقيقات عن أي معلومات عن ابنه.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.