« الولايات المتحدة » تزّود « الكيان الصهيوني » بكميات جديدة من الذخائر

اخر تحديث : 31/07/2014

ذخيرة
مباشرة وبعد تنديدها بالعدوان الذي استهدف مدرسة تابعة « للأونروا » ، والذي خلّف أكثر من 25 ضحية جلّهم من الأطفال والنّساء وكبار السن ، في قطاع « غزة » ، قامت « الولايات المتحدة » بتزويد « الكيان الصهيوني » ، بكميات جديدة من الذخائر .
وأعلنت وزارة الدفاع « الأميركية » في بيان لها ، أنّ الجيش « الصهيوني » ، طلب يوم 20 جويلية الجاري ، إعادة إمداده بالذخائر نتيجة لانخفاض مخزوناته ، مشيرة إلى، أنها وافقت على بيعه هذه الذخائر بعد 3 أيام من ذلك » .
وفي نفس السياق ، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع « الأمريكية » « جون كيربي » ، في بيان له ، أنّ « الولايات المتحدة التزمت بضمان أمن الكيان الصهيوني » مشيرا إلى أنّ هذا الأمر محسوم بالنسبة للمصالح القومية « الأميركية » ومساعدة « للكيان الصهيوني » على أن يتطور ويحافظ على قدرته القوية والفعالة في مجال الدفاع عن نفسه ، مؤكدا في الإطار ذاته ، أنّ صفقة التسلّح هذه تتناسب مع هذه الأهداف.
وأضاف البيان الصادر عن وزارة الدفاع « الأمريكية » ، أنّ قسما من الذخائر التي تحصل عليها « الكيان الصهيوني » ، مصدره مخزون احتياطي يحتفظ به الجيش « الأميركي » على الأراضي الفلسطينية المحتلة بغرض أن يستخدمه « الاحتلال الصهيوني » ، وهو بقيمة نحو مليار دولار.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.