الكيان الصهيوني يعتقل عنصر من حماس بتهمة قتل المستوطنين الثلاثة

اخر تحديث : 06/08/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

مقتل 3 مستوطنين

ذكرت تقارير صحفية صهيونية اليوم الأربعاء ، أن الأجهزة الأمنية اعتقلت عنصر قيل إنه ينتمي لحركة « حماس » ، يشتبه في أنه كان قائد المجموعة التي اختطفت وقتلت ثلاثة من الشبان اليهود بالضفة الغربية، في المقابل نفت حماس التهمة التي كانت السبب المباشر في اندلاع المواجهات في قطاع غزة.
وقد كشفت شرطة الكيان الصهيوني أنها اعتقلت « حسام القواسمة »، من مدينة الخليل، ليل أمس الثلاثاء، للاشتباه في أنه قاد المجموعة التي قامت باختطاف و قتل الشبان اليهود الثلاثة في منطقة « غوش عتسيون » قبل حوالي شهرين، وتأتي هذه الخطوة في سياق لائحة جوابية قدمتها دولة الاحتلال ، ردا على إلتماس كان قد تقدم به « قواسمة » و زميليْه « عامر ابو عيشة » و « مروان القواسمة » ضد هدم منازلهم .حسب ما أفادت به الإذاعة الصهيونية.
وحسب ما ورد في اللائحة الجوابية، فإن « حسام القواسمة » اعترف بان نشطاء حماس في قطاع غزة مكّنوه من أموال لشراء الأسلحة التي تم استخدامها في اختطاف الشبان وقتلهم.
وقد نفت حركة المقاومة الإسلامية « حماس » ما ورد في التقرير من اتهامات ، مشيرة الى أن دولة الاحتلال : « تروّج لإنجازات بعد عجزها أمام المقاومة في غزة » ، مضيفة أنه ومن خلال نشر تلك المعلومات تهدف لتبرير جرائم الحرب التي ارتكبت في القطاع.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.