الكيان الصهيوني يعتقل تلميذتين فلسطينيتين بذريعة الطعن

اخر تحديث : 09/02/2016

الكيان الصهيوني يعتقل تلميذتين فلسطينيتين بذريعةالطعن

قالت الناطقة باسم الشرطة الصهيونية « لوبا سمري » ، في بيان بأن القوات الصهيونية اعتقلت اليوم الثلاثاء ، تلميذتين فلسطينيتين في القدس والخليل، مؤكدة أنه تم العثور على سكاكين بحوزتهما، وأن واحدة منهما حاولت طعن جنود.
هذا وذكرت الناطقة باسم الشرطة الصهيونية في البيان المذكور، أن الفتاة الفلسطينية التي تم اعتقالها، تبلغ من العمر 16 سنة، كانت ترتدي الزي المدرسي في منطقة باب العامود في البلدة القديمة من القدس، مضيفة أن الجنود عثروا على سكين بحوزة الفتاة وأنها « كانت تنوي » طعنهم بها.
ومن جهتها أفادت وكالة « معا » الفلسطينية نقلا عن شهود عيان أن الجنود اقتادوا الفتاة صوب مركز التحقيق في المدينة، مشيرين إلى أن حالة من التوتر تسود المنطقة ،وقد عززت قوات الاحتلال الخاصة تواجدها هناك.
وقالت وكالة « وفا » الرسمية الفلسطينية أن القوات الصهيونية اعتقلت تلميذة ثانية في بلدة حلحول بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، موضحة أن الفتاة اعتقلت قرب مستوطنة « كرمي تسور » ، وأنها تلميذة مدرسة، وذلك بدعوى أنها كانت تحمل سكينا.
ومن جهتها ذكرت الإذاعة العبرية أن الجيش الصهيوني شن حملة اعتقالات في الضفة الغربية الليلة الماضية طالت 11 فلسطينيا وصفتهم بالمطلوبين.
وقد أظهرت أرقام نشرتها هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، أمس الاثنين، أن الكيان الصهيوني اعتقل 450 طفلاً فلسطينيا، في حين بلغ عدد المعتقلات 29، بينهن 11 قاصرات.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.