الكيان الصهيوني يسيطر على النيران بحيفا.. ومناطق أخرى تشتعل

اخر تحديث : 25/11/2016

حرائق

تمكنت قوات الإطفاء، الجمعة، من السيطرة على حريق انتشر في أنحاء مدينة حيفا ، لكنهم ما زالوا يتصدون لعشرات الحرائق الأخرى بأرجاء إسرائيل لليوم الرابع على التوالي.
وأجبرت الحرائق فرار عشرات الآلاف من سكان حيفا من منازلهم، ولم يعد نحو 60 ألف شخص إليها حتى اللحظة، في حين لا تزال وحدات الإطفاء والشرطة تنتشر في المدينة خشية تجدد اشتعال النار بسبب الجفاف النادر والطقس العاصف.و تم نقل العشرات إلى مستشفيات بسبب استنشاق دخان، كما تسببت الحرائق في تدمير مئات المنازل.
واضطرت سلطات الكيان الصهيوني الخميس الى استدعاء قوات الاحتياط للانضمام إلى الشرطة وفرق الإطفاء التي تجاوز العمل طاقتها، وشكلت أسطولا دوليا من طائرات الإطفاء التي أرسلتهاعدة دول.
وفي المقابل، اندلع حريق جديد في بلدة كريات جات جنوب تل أبيب، بحسب الشرطة الصهيونية كما قال روزنفيلد إنه جرى إخلاء قرية صغيرة في الغابات القريبة من القدس خلال الليل، في حين اشتعلت النيران بعشرات المنازل.
وقال قائد شرطة الكيان الصهيوني روني الشيخ للصحفيين الخميس، إن المؤشرات الأولى إزاء الحرائق تدل على سلسلة من هجمات الحرائق « المدفوعة سياسيا ». كما شملت الحرائق مناطق غربي القدس وحول حيفا وعلى سفوح التلال في وسط وشمال إسرائيل، وأجزاء من الضفة الغربية المحتلة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.