« الكيان الصهيوني » يحكم على وزير مقدسي ونائب بالمجلس التّشريعي بالسجن 30 شهرا

اخر تحديث : 11/07/2013

محكمة إسرائيلية
قضت المحكمة المركزية التابع « للكيان الصهيوني » في مدينة « القدس » اليوم الخميس 11 جويلية 2013 ، بالسجن الفعلي مدة 30 شهرا في حق كل من الوزير المقدسي السابق « خالد أبو عرفة » والنائب في المجلس التشريعي « محمد طوطح » ، مع الحكم عليهما أيضا بالسجن مدة عام مع وقف التنفيذ بتهمة تقديم خدمات لحركة « حماس » .
وصرّحت زوجة الوزير « أبو عرفه » ، على إثر الحكم الصادر في حق زوجها ونائب المجلس التشريعي، أنّ محكمة « الكيان الصهيوني » قرّرت أيضا منع زوجها والنائب « طوطح » من العودة إلى منازلهما في مدينة « القدس » ، مشدّدة على أنّ أي إجراء عكس ذلك من شأنه أن يمسّ بأمن « إسرائيل » الشيء الذي يوجب السجن 6 أشهر.
وعلى إثر صدور هذا القرار، إعتبرت كتلة التّغيير والإصلاح التابعة لحركة « حماس » في مدينة « القدس » الحكم الصادر في حق كل من « علي أبو عرفة » و « طوطح » ، « جريمة غير مسبوقة عالميا في ملاحقة الوزراء والنواب ».
ويذكر أنّه تم إعتقال « أبو عرفة » « وطوطح » يوم 23 جانفي سنة 2012 ، على إثر اقتحام مقر الصليب الأحمر فى مدينة « القدس » أين كانا معتصمين منذ مطلع جويلية 2010 إحتجاجا على سحب بطاقاتهما المقدسية وطردهما من مدينة « القدس » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.