مقتل 10 جنود على الأقل في قصف الطيران الصهيوني لمواقع تابعة للجيش السوري

اخر تحديث : 23/06/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

الطيران الصهيوني

نفذ الطيران الحربي الصهيوني فجر اليوم الاثنين، سلسلة غارات على مواقع تابعة للجيش السوري اسفرت عن مقتل 10 جنود سوريين على الأقل ، وذلك على خلفية مقتل « إسرائيلي » في الجولان على حدود الكيان الصهيوني و سوريا.
وأفاد « أفيخاي إدرعي » الناطق باسم جيش الاحتلال بأنه تم قصف 9 أهداف تابعة للجيش السوري النظامي بعد مقتل فتى « إسرائيلي » على الحدود بقذيفة أطلقت من الأراضي السورية. معتبرا أن هذه الحادثة استفزازية وخطيرة الى جانب « الاعتداءات التخريبية » التي نفذت في الأشهر الأخيرة ضد جيش الاحتلال.
وكانت مصادر صهيونية قد أكدت أن الصاروخ الذي أطلق باتجاه الأراضي المحتلة، أطلق من منطقة تخضع لسيطرة الجيش السوري النظامي.
من جهته قال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان « رامي عبد الرحمن » : « قتل عشرة جنود سوريين على الأقل في الغارات الجوية لجيش الاحتلال التي استهدفت مواقع عسكرية محاذية للجولان السوري المحتل » ، مشيراً إلى أن الطيران الصهيوني أطلق « تسعة صواريخ على المواقع العسكرية، ما أدى إلى تدمير دبابتين ومربضي مدفعية على الأقل » .
وتتزامن هذه العملية العسكرية باتجاه الأراضي السورية مع محاصرة القوات الاحتلال لمدينة الخليل بالضفة الغربية للأسبوع الثاني على التوالي على خلفية اختفاء ثلاثة مستوطنين قرب المدينة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.