الطيران الروسي استهدف 285 موقعا لداعش في سوريا خلال 3 ايام

اخر تحديث : 26/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

غارات روسية

أفاد « إيغور كوناشينكوف » الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين ، في مؤتمر صحفي، أن الطيران الروسي شن، خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، غارات على 285 موقعاً لإرهابيي « داعش » في سوريا.
وقال الناطق: « خلال الأيام الثلاثة الأخيرة نفذ الطيران الروسي 164 طلعة قتالية ضد 285 موقعاً لإرهابي « داعش ». وقام الطيران خلال الـ24 ساعة الماضية بـ59 طلعة أدت إلى تدمير 94 موقعاً للإرهابيين في محافظات حماة وإدلب واللاذقية ودمشق وحلب وديرالزور » ، مشيرا الى أنه تم تدمير مستودعاً كبيراً للذخائر تابع لـ « جبهة النصرة » في ريف دمشق.
وأضاف الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية بأن المقاتلات الروسية دمرت ثلاثة مواقع محصنة لمسلحي « داعش » بمحافظة اللاذقية في سوريا. قائلا « في محيط قرية سلمى، محافظة اللاذقية، دمرت مقاتلة « سوخوي-25″ ثلاثة مواقع محصنة لمسلحي « داعش »، مجهزة بمخابئ، ونقاط نارية، ومواقع الهاون ».
وتابع اللواء إأن القاذفة الروسية سو-24 تمكنت من تدمير قاعدة كبيرة لداعش في محافظة « حلب » كانت مخفية في منطقة جبلية وقد اكتشفتها الطائرات بدون طيار ، احتوت مدافع مضادة للطائرات وقذائف الهاون ورشاشات ثقيلة وعدد كبير من السيارات.
وأكد « إيغور كوناشينكوف » على أن بيانات الرصد الموضوعي اظهرت تدمير الهياكل الهندسية للإرهابيين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.