اقالة رئيس قطاع الاخبارفي التلفزيون المصري اثر بث مقابلة خاطئة للسيسي

اخر تحديث : 21/09/2016

عبد الفتاح السيسي

قررت رئيسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون المصري « صفاء حجازي » وفق بيان نشره موقع التلفزيون الرسمي، اقالة « رئيس قطاع الأخبار (مصطفى شحاتة) وتكليف نائبه « خالد مهنى » بالقيام بتيسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد ».وذلك بعد ان اذيعت عن طريق الخطأ مقابلة قديمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع قناة اميركية اجريت قبل عام بدلا من مقابلة حديثة معه

كما قررت « إحالة جميع المتسببين في هذا الخطأ إلى الشؤون القانونية المركزية » للتحقيق معهم وقدمت اعتذارا عن « الخطأ الجسيم » الذي وقع به التلفزيون الرسمي.

واذاعت القناة الاولى في التلفزيون المصري ظهر الثلاثاء المقابلة التي اجراها السيسي مع المحطة الاميركية في العام 2015 اثناء حضوره الجمعية العامة للامم المتحدة ايضا.
وسرعان ما اكتشف التلفزيون الخطأ وقطع البث.

واكد رئيس قطاع الاخبارالذي تمت اقالته « مصطفى شحاتة » في اتصال مع وكالة فرانس برس خبر اقالته.قائلا انه « كان من المفترض بث المقابلة على التلفزيون من البث المباشر لموقع القناة على الانترنت او بعد رفع القناة لتسجيل للمقابلة على موقعها ».مشيرا الى ان « مسؤولة التبادل الاخباري ابلغتنا صباح الثلاثاء انها وجدت المقابلة وارسلتها للترجمة. وبعد دقائق من بثها اكتشفنا الخطأ وسحبنا الحديث من الهواء ».واصفا الاقالة بـال »غير منطقية » .


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.