استنفارأمني كبيرفي بغداد بالتزامن مع تمسك « الصدر » وانصاره بالاعتصام

اخر تحديث : 18/03/2016

مقتدى الصدر

أعلنت السلطات العراقية اليوم الجمعة،استنفارا أمنيا كبيرا وسط العاصمة بغداد، تزامناً مع وصول مزيد من أتباع مقتدى الصدر، زعيمِ التيار الصدري، إلى ساحة التحرير ومحيط المنطقة الخضراء، تلبية لدعوته بالاعتصام احتجاجاً على الفساد.
وقد اعلن الصدر تمسكه بالاحتجاج ودعا انصاره الى التجمهر بكثافة رغم رفض وزارة الداخلية العراقية أي اعتصام على بوابات المنطقة الخضراء.

وقال الصدر في تصريح صحفي، إن الاعتصام هو من أجل الشعب العراقي ونيل حقوقه، مؤكداً الاستمرار في إجراءات الاعتصام الذي كان قد دعا إليه من أجل دعم الإصلاحات، مشدداً في الوقت ذاته على التنسيق مع القوات الأمنية المعنية وعلى سلمية التظاهر والاعتصام.

من جهته اكد « ضياء الأسدي » القيادي في التيار الصدري ان الأجهزة الأمنية العراقية اتخذت الإجراءات اللازمة لحماية العاصمة بغداد والمعتصمين، مؤكداً أن هدف كل من توافد إلى ساحات الاعتصام هو بناء الدولة العراقية.

هذا وشددت اللجنة التي شكلها الصدريون للإشراف على الاعتصامات في ذات السياق أنها أكملت استعداداتها اللوجستية وأوصلت كامل معداتها إلى بوابة المنطقة الخضراء حيث لوحظ أيضاً وصول أعداد كبيرة من أتباع التيار الصدري إلى المنطقة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.