ارتفاع قياسي لأعداد المهاجرين الى الكيان الصهيوني خلال 2015

اخر تحديث : 06/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

الهجرة الى الكيان الصهيوني

شهد عدد المهاجرين اليهود إلى الكيان الصهيوني خلال 2015 ارتفاعا بنسبة 10% مقارنة بالعام الذي سبقه ، اذ بلغ عددهم 30 ألفا، نصفهم من الشباب، مسجلين بذلك أعلى عدد للمهاجرين خلال السنوات الـ15 الأخيرة.

من جهته كشف « إيغال بالمور » الناطق باسم الوكالة اليهودية، وهي منظمة صهيونية شبه حكومية تشجع هجرة اليهود، أن حوالى 7900 فرنسي يهودي انتقلوا إلى إالكيان الصهيوني عام 2015 بزيادة 10%عن العام السابق.

وقال « إيغال بالمور » « لكل أسبابه ومن بين ذلك الأزمة الاقتصادية والأمن الشخصي والهجمات الإرهابية، وفي بعض الأماكن والأوقات يكون المزاج العام المناهض لليهود ».

وأوضح « بالمور » ، أن هجرة اليهود عموماً إلى إالكيان الصهيوني بلغت أعلى مستوى عام 2015 مع وصول حوالى 30 ألف يهودي. مشيرا إلى هجرة أعداد كبيرة من روسيا، ومن أوكرانيا التي تعاني مشاكل اقتصادية ومزقتها الحرب الأهلية، قائلاً، « أننا نستوعبهم ونساعدهم على السكن والتعليم، ونجهزهم مسبقا للهجرة » .
ويذكر أن الكيان الصهيوني يحرص في كل عام على جلب مزيد من يهود العالم إليها، ومنذ قيامها وصل إليها أكبر عدد من المهاجرين من فرنسا التي تصدرت القائمة العام الماضي، خاصة بعد الهجوم على صحيفة « شارلي إيبدو » في باريس مطلع العام الماضي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.