إمكانية إرجاء المفاوضات الفلسطينية الصهيونية بعد مقتل فلسطينيين في الخليل

اخر تحديث : 23/09/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

استشهاد فلسطينيين
أفاد مصدر في الجيش الاحتلال أن عناصره قتلوا مواطنين فلسطينيين في الخليل يشتبها في أنهما من « خاطفي الشبان الإسرائيليين الثلاثة » الذين كانوا قد اختفوا في الثاني عشر من جوان الماضي في منطقة « الخليل » ، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت تقارير أولية أنه تم قتل  » مروان سعدي قواسمي » و « عامر أبو عيشة » بعد تبادل لإطلاق النار ، هدمت خلاله قوات الاحتلال المنزل الذي كانا يتحصنان فيه في مدينة « الخليل » . كما تم اعتقال 3 شبان من عائلة « القواسمي » للاشتباه بضلوعهم في معاونة القتلى على الاختباء.
وأضافت التقارير أن قوات صهيونية كبيرة لا تزال تنتشر في أماكن مختلفة من مدينة « الخليل » . وقد اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال في الخليل عقب اغتيال الشابين الفلسطينيين.
وفي سياق متصل أكد عضو في الوفد الفلسطيني للمفاوضات غير المباشرة مع الكيان الصهيوني بأن الفلسطينيين « يفكرون » في الانسحاب من محادثات القاهرة بسبب قيام الكيان صباح اليوم الثلاثاء بقتل « القواسمي » و « أبو عيشة » .
كما أجل وفد « حركة حماس » مشاركته في جلسات الحوار الفلسطيني في القاهرة لبعض الوقت لمناقشة التطورات التي استجدت اليوم الثلاثاء، بعد مقتل الشابين الفلسطينيين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.