بعث شركة طيران في جزر القمر من قبل مستثمرين قطريّين وأمريكيّين

اخر تحديث : 19/09/2013

جزر القمر

أفادت جريدة الشرق القطرية في عددها الصادر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2013 أن مستثمرين من قطر وأميركا سيعملون على تأسيس شركة طيران في « جزر القمر » تحت اسم « أولا OLA ».
وقام المستثمرون بالخطوة الأولى المتمثلة في تسجيل شركة قطرية أميركية تجاريا تعمل في مجال الطيران، تحت اسم « أولا OLA » تشمل بخدماتها كامل منطقة المحيط الهندي ويكون مقرها جزر القمر، ولم تذكر المصادر أية تفاصيل عن حجم رأسمال الشركة أو الاستثمارات المزمع ضخها في هذا المشروع.
وأشار « زاد انفوا » وهو موقع إلكتروني قمري والذي أورد الخبر نقلاً عن السجل التجاري الرسمي في جزر القمر، إلى أن المستثمرين يريدون أن تنطلق الشركة الجديدة في أقرب موقع ممكن خاصة أن المنطقة ما زالت لم تشهد اهتماما متزايدا من قبل شركات الطيران العالمية.
وترغب دولة قطر أن تكون من أول الدول المستثمرة في في منطقة قنال موزمبيق التي تتميز بسوق واسعة وتشهد شبه غياب كلي لشركات الطيران العالمية.
وعلى مستوى الاستثمارات القطرية في جزر القمر، يذكر أن شركة « رتاج الريان » دشنت فندق 3 نجوم بهدف تطويره وتوسعته. فيما وقعت شركة قطر الوطنية للفنادق عقوداً مع وزارة السياحة القمرية في أفريل من العام الماضي لإنشاء منتجع سياحي في موروني بتكلفة 70 مليون دولار.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.